قبل أن التاريخ شخص

"سبير واحد آخر على نحو الحب والعمل الصالح." - عبرانيين 10:24.

وإليك بعض النصائح لجعل التعارف خبراتكم شيء يمكنك أن تشعر بالرضا عن بعد ذلك: (1) كن مستعدا روحيا. التحدث إلى الله بينما كنت أستعد. أمضى بعض الوقت أمام المرآة أمر مهم، ولكن الوقت الذي يقضيه مع الله هو في غاية الأهمية. هذا هو أبدا أكثر من ذلك مما كانت عليه عندما كنت تبحث عن شخص لقضاء بقية حياتك معه. (2) الحديث بصراحة عن الجنس قبل أن يصبح قضية. الحميمية الجسدية هو شيء رائع، ولكن الكتاب المقدس يقصر ذلك على الزواج حيث ترتكب شخصين لبعضها البعض. أعتقد ذلك وقائي واستباقي. الحب الحقيقي لا يقول: "إذا كنت تحبني كنت ..." ويقول: "أنا أحبك كثيرا على الاستفادة من أنت، أو تسبب لك الألم، أو يطلب منك أن تفعل شيئا تشعرين به هو خطأ وأنك" سوف تشعر سيئة عن الغد "(3) الحد من الوقت أنت وحدك؛ أنها يمكن أن تؤدي بسهولة إلى الأشياء التي سوف يندم عليها فيما بعد. عندما يبدأ أصدقائك قائلا انهم لم أراك بعد الآن، وهناك احتمالات كنت أصبحت حصرية جدا ووضع نفسك للفشل. لا دائما تاريخ كزوجين. قضاء بعض الوقت في الشركة من الآخرين أيضا. (4) هل من الصواب هذه المرة. إذا كنت قد تم التساهل في العلاقات الماضية، لا تثبط. "إذا اعترفنا بخطايانا فهو أمين وعادل حتى يغفر لنا خطايانا" - 1 يوحنا 1: 9. هذا يعني أنه يمكنك البدء من جديد مع سجلا نظيفا. أقوى العلاقات دائما وضع الله في المركز. انها تسعى الى اثبات نوع من الحب بول يصف في 1 كورنثوس الأصحاح الثالث عشر. جعل نقطة من القراءة عليه اليوم!


تعلم أن "الانتظار" في الله

"أولئك الذين ينتظرون على الله الحصول على قوة جديدة." أشعياء 40:31.

إشعياء النبي يقول لنا الله "ينشط أولئك الذين يحصلون على التعب، ويعطي قوة جديدة لالمتسربين. للناس تتعب حتى الشباب ... قوم في رئيس التعثر والسقوط. ولكن أولئك الذين ينتظرون على الله الحصول على قوة جديدة. تنتشر اجنحتها وترتفع مثل النسور، وتشغيل ولا تتعب، يمشون ولا تتخلف "ت ت. 29-31. عندما النسر هو على أرض الواقع، انها عرضة للهجوم من قبل الحيوانات المفترسة مثل الثعابين والذئاب. على شركة تيرا، والمناطق المحيطة بها هي واقع ثابت النسر لا يمكن أن تتغير. فماذا يفعل؟ يرتفع فوقها! من الجو، كل شيء يبدو مختلفا. ارتفاع النسر تحول في موقف ويمكن أن يحدث لك أيضا. "أولئك الذين ينتظرون على الله الحصول على قوة جديدة." وهنا اثنين من الرسوم التوضيحية ما يعني أن الانتظار على الله: (1) مثل الانتظار النسر واسعة الجناحين للتيار الحراري لأنها تحمل في السماء، يجب عليك البقاء في وجود الله مع متفهمين قلبك له. هل لديك واجبات والمطالب؟ نعم، ولكن لا شيء مهم مثل هذا. لماذا؟ لأنكم تدركون أنه إذا كنت لا تحصل في وجود الله والبقاء هناك حتى وينعش ويعيد لكم، فلن يتمكنوا من ذلك. (2) مثل نادل يقظ في أحد المطاعم الجميلة التي هي لإرضاء الهدف الوحيد، كنت انتظر على الله، حساسة إلى صوته واستسلم لمشيئته. وضغوط الحياة تركت لكم ينضب؟ مشاهدة التلفزيون قد ترفيه لكم لفترة من الوقت، لكنه لن يؤدي إلى استعادة الحياة ما يأخذ من أنت. الله وحده تستطيع أن تفعل ذلك، لذلك تعلم أن "الانتظار" على الله.

Comentários