دعونا من هذا العام أن يكون الله الله

"صب أسفل خيال ... '- 2 كورنثوس 10: 5.

كيف يمكن توفير الله لنا؟ يوم واحد في كل مرة. هل تذكر إسرائيل في البرية؟ يتغذى الله لهم بإخلاص كل يوم عن طريق إرسال المن والسلوى من السماء. ولكن البعض منهم أراد أن يتأكد انها تريد ان يكون لديك ما يكفي ليوم غد، وكشف عن عدم وجود الثقة في الله، حتى أنها جمعت أكثر من ذلك. ولكن الله من شأنه أن يسمح لهم فقط لجمع ما يكفي لكل يوم. عندما حاولوا جمع أكثر فسدت الزائدة. فهم هذا: عندما كنت تقلق على المستقبل أو الأشياء التي يمكنك القيام بأي شيء عنها، انها مثل محاولة لتخزين ما يصل المن في الغد. قبل ان تعرفه كنت تشعر فاسدة. الله يريد منك أن تعطي مخاوف الغد إليه لأنهم كبيرة جدا بالنسبة لك. تتلقى فقط نعمة كافية لهذا اليوم، لذلك يبقى في الوقت الراهن. السؤال: هل يجري المعذبة من قبل 'ماذا لو؟ ماذا لو كنت تضار أو مرضت، أو الشركة سرحت وخسرت وظيفتي؟ ما إذا كان الناس لا يحبون أو قبول لي؟ ماذا لو كنت لا يمكن العثور على شخص ليحبونني وأنا في نهاية المطاف وحده؟ ماذا أفعل إذا كنت لا نسمع من الله وأنا جعل خطأ كبيرا؟ يدعو الكتاب المقدس هذا "خيال" - كنت أتخيل حرفيا سيناريو أسوأ الحالات. يقول بولس، "أنه ألقوا،" لأنه إذا لم يكن سوف تعيش في رعب المفطرات التي لم تحدث - وربما سوف أبدا. ماذا لو كنت 'معرفة ذلك كله، فإن الله يفاجئ لك ويفعل شيئا مختلفا، شيئا أفضل؟ سوف يضيع كل هذا الوقت. لم انك تضيع وبالفعل ما يكفي من الوقت في القلق؟ وهنا فكرة: هذا العام لماذا لا مجرد الاسترخاء والسماح يكون الله الله في حياتك؟



انها كل شيء عن موقف

"لم أمصيا ما كان السرور في عيني الرب، ولكن ليس بكل اخلاص". 2 أخ 25: 2.

فعل الملك أمصيا كل الأمور في نصابها الصحيح، لكنه لم يكن "المخلص" حول هذا الموضوع. يمكنك أن تفعل الشيء الصحيح لا تزال غير والتبرك. لماذا؟ لأنك فعلت هذا مع موقف خاطئ. خذ على سبيل المثال، موضوع العطاء. الرسول بولس يقول: "أريد كل واحد منكم أن يأخذ الكثير من الوقت لتفكر في الامر، والماكياج الخاصة بك الاعتبار ما سوف يعطيه. وهذا حمايتك ضد قصص تنهد ولي الأذرع. الله يحب ذلك عندما المسرات مقدم في العطاء. الله يمكن صب على سلم بطرق مذهلة بحيث كنت مستعدا لأي شيء وكل شيء، أكثر من مجرد استعداد للقيام بما يجب القيام به. وكما يقول المرتل واحدة عليه، "ويلقي الحذر للرياح، مما يتيح للمحتاجين في متهورة. له الحق المعيشة، وطرق إعطاء حق الأولوية أبدا ينفد، أبدا تبلى. "هذا الإله الأكثر سخاء الذي يعطي البذور للمزارعين أن يصبح الخبز للوجبات الخاص بك هو أكثر من الاسراف معك. وقال انه يعطي لك شيئا يمكنك ثم إعطاء بعيدا، التي تنمو في حياة كاملة شكلت وقوية في الله، الأثرياء في كل شيء، حتى أنه يمكنك أن تكون سخية في كل شيء، وتنتج ... الثناء الكبير إلى الله "- 2 كورنثوس 9: 6 -11. ملاحظة أمرين: (1) مستواك العطاء يحدد المستوى الذي تتلقاه. (2) موقفك في العطاء يحدد فرة بك في الاستقبال. حتى عندما كنت "يشكلون الخاص بك ... العقل ما سوف تعطي،" النظر في صلاح الله لك، أن يقرر ما يجب أن تعطي، وتفعل ذلك مع قلب الفرح. انها كل شيء عن الموقف!



منح الله "باكورة" من وقتك

"أحتاج ... باكورة والمختارة من مساهماتكم." - حزقيال 20:40.

في العهد القديم، وكان الجزء الأول من الحصاد التي سيتم تقديمها إلى الله في الامتنان. لذلك عندما يقول الله تعالى: "أحتاج ... باكورة والمختارة من مساهماتكم"، فهذا يعني بدلا من المناسب له في جدول أعمالكم، يجب وضع له في الجزء العلوي. إشعار: يريد بك "باكورة"، وليس بقايا الطعام الخاصة بك. وقال احد المعلمين الكتاب المقدس على هذا النحو: "لقد دربت نفسي لبدء كل يوم من خلال إعطاء الله باكورة من وقتي لقد أدركت أنني لن تحصل من خلال هذا اليوم بسلام إذا كنت لا ... لذا، كل صباح أحصل على القهوة، وعادة حين لا يزال في بلدي منامة، وأقضي الكثير من الوقت مع الله وأنا في حاجة إلى من أجل أشعر أنني يمكن أن تتصرف بشكل صحيح والسير في ثمر الروح طوال اليوم. أنا تعلمت استخدام أفضل جزء من بلدي اليوم لإعطاء الله أفضل جزء من قلبي. إعطاء الله اللحظات الأولى من الصباح يساعد على الحفاظ على أولوياتي مباشرة لبقية اليوم. لا تستخدم هذه الهدية من الوقت مع الله إلى التأمل في مشاكلك ... تعيين قلبك كما فعل صاحب المزامير: "لقد وثقت في، تعتمد على، وكان ثقة في أنك أنت يا رب، قلت، أنت إلهي بلدي الأوقات في يديك." - مزمور 31: 14-15 لاحظ عبارة "بلدي الأوقات في يديك." وكل يوم يجلب أوقات الفرح وأوقات الاختبارات، أوقات التحدي، ومرات من إغراء لهذا السبب كنت بحاجة للصلاة، "يا رب، كل. ساعة من هذا اليوم أنا تبعا لك. اسمحوا لي الكلمات والمواقف بلدي، قراراتي، وأفعالي تجلب المجد لك ".

Comentários